الأهلي يُلحق بالاتحاد الخسارة الأولى في الدوري

    شاطر
    avatar
    صمت الاحزان
    :: روني جديد ::
    :: روني جديد ::

    المشاركات : 3
    تاريخ التسجيل : 25/01/2009
    النقاط : 7116
    السٌّمعَة : 0

    عادي الأهلي يُلحق بالاتحاد الخسارة الأولى في الدوري

    مُساهمة من طرف صمت الاحزان في الأحد يناير 25, 2009 3:51 pm

    الأهلي يُلحق بالاتحاد الخسارة الأولى في الدوري




    مالك معاذ يقوم بحركة بهلوانية تعبيرا عن فرحته بهدفة في مرمى الاتحاد

    وضع المهاجم الأهلاوي حسن الراهب حداً لنظافة سجل الاتحاد من الهزائم في الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل هدف الفوز في مرمى مبروك زايد قبل نهاية (دربي) جدة بست دقائق من المباراة التي جاءت مثيرة وهجومية منذ البداية خصوصاً من الأهلي .


    الأهلي - الاتحاد

    حرم فريق الاهلي جاره ومنافسه التقليدي الاتحاد فرصة الانفراد بالصدارة وابعده عنها لاول مرة هذا الموسم بعد فوزه المستحق عليه بهدفين لهدف سجلا على مدار الشوطين عن طريق مالك معاذ وحسن الراهب، وسجل هدف الاتحاد سلطان النمري ليتساوى الاتحاد مع الهلال في النقاط ولكن الاخير يتقدم عليه بفارق الاهداف.
    واتضحت الرغبة الهجومية للفريقين منذ صافرة البداية، وتقدم مالك معاذ في لمحة فنية رائعة تجاوز فيها تكر بمهارة عالية ومررها ارضية في منطقة الجزاء ولكن دفاع الاتحاد كان في الموعد، وكاد الصبياني ان يسجل هدف التقدم لفريقه بعد عرضية بالمقاس لعدنان فلاته ولكن كرته تعتلي العارضة، واهدر فرصة تهديف محققة بعد تصويبة قوية للصقري افلتت من يد النجعي وتعود للصبياني ولكنه يتاخر فيها ويتدخل دفاع الاهلي في الوقت المناسب.
    وشكل الثنائي الراهب ومعاذ خطرا على مزدوجا على دفاع الاتحاد كاد ان ياتي هدفا من خلال احدى الهجمات انتهت بتسديدة الجاسم خارج المرمى.
    وضاعت على رضا تكر فرصة تسجيل محققة بعد زاوية نفذها حديد للطريدي الذي عرضها على راس تكر ابعدها نجعي وتكرر المشهد مرة اخرى من حديد لتكر لعبها راسية وابعدها دفاع الاهلي لزاوية عادت لحديد لعبها ساقطة لخارج المرمى، واهدر معيزة فرصة تسجيل جيدة بخطا قريب من منطقة الجزاء لعبها كيفما اتفق .
    وتحصل مالك معاذ في الدقيقة الثلاثين على ركلة جزاء بعد اعاقة من رضا تكر نفذها مالك وتصدى لها زايد مبعدا الكرة لزاوية، وكاد المنتشري ان يكرر مشهد تكر ولكن النجعي تدخل وابعد الكرة لزاوية.
    وعوض مالك معاذ ركلة الجزاء المهدرة بتسجيله اول اهداف فريقه مستغلا كرة الخطا التي نفذها تيسير الجاسم في قلب المرمى وابعدها زايد ببراعة ولكن دفاع الاتحاد كان يتفرج على الكرة ليتدخل مالك معاذ ويضعها في المرمى هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الاربعين.

    ولم يتوقف الاهلي عن الهجوم بعد الهدف بل واصل ضغطه وهدد مرمى الاتحاد كثيرا، ولم يستغل لاعبو الاهلي ضربة زاوية نفذها تيسير ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف مالك معاذ.
    وبدا الارجنتيني كالديرون الشوط الثاني باستبدال عدنان فلاته وادخال محمد نور.
    وكاد مالك ان يضيف الهدف الثاني بعد عرضية منصور الحربي ولكن زايد كان حاضرا وابعد الكرة عن مناطق الخطر، واهدر تيسير الجاسم الهدف الثاني لفريقه بعد تصويبة ارضية قوية تخطت زايد وكاد الجاسم ان يضعها في المرمى ولكن الكرة تخطته وتعود للصقري.
    وفي الدقيقة الثامنة ومن كرة خذ وهات بين الصقري والنمري قام فيها الصقري بمجهود رائع لعبها للنمري الذي سددها قوية في حلق المرمى هدف التعادل لفريقه.
    وتحصل رضا تكر على بطاقة حمراء في الدقيقة السابعة عشر بعد اعاقته لحسن الراهب وهو في وضع انفراد وكان الكرت الاصفر الثاني، وانقذ زايد فريقه من هدف اهلاوي ثان من خطا نفذه هاريسون وابعده زايد لزاوية لعبها الجاسم وخطا على الراهب.
    وكاد الاتحاد ان يضيف الهدف الثاني من هجمتين متتاليتين للنمري والهزازي ولكنها تنتهي لمرمى، وضاعت على الراهب كرة الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الحربي حاول الراهب لعبها براسه ولكن الكرة كانت اسرع، كما ضاعت على نور كرة الهدف الثاني بعد خطا نفذه الصقري لعبه نور براسه وتمر كرته بجوار القائم بقليل.
    وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين اضاف الراهب هدف فريقه الثاني اثر خطا الخروج من مبروك زايد ولعب الكرة راسية في المرمى هدف التقدم.
    ولم يستغل نايف هزازي كرة زاوية نفذها حديد رغم تمركزه ولعبها براسه فوق العارضة.
    ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة وفوز الاهلي بهدفين لهدف رد بها خسارة الدور الاول.
    avatar
    ولد مكة
    :: مَرِآقبَـ/ـَةِ ::
    :: مَرِآقبَـ/ـَةِ  ::

    المشاركات : 6146
    تاريخ التسجيل : 29/09/2008
    النقاط : 7504
    السٌّمعَة : 0
    المزاج :
    الجنس :
    الدولة :


    му sмѕ:

    عادي رد: الأهلي يُلحق بالاتحاد الخسارة الأولى في الدوري

    مُساهمة من طرف ولد مكة في الأحد يناير 25, 2009 7:16 pm

    ماشي يا صمت يسير خير
    بس الكاااااس اتحااادي
    وماراح تشوفووووه
    يسلمووووووووو صمت

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 4:17 pm